Enala Hotel
Tamara استخدم تمارا وقسّم فاتورتك على 3 دفعات! اعرف المزيد
Tamara استخدم تابي وقسم فاتورتك علي 4 دفعات! اعرف المزيد

Blog

فيسبوك تختار اناله كأفضل شريك نجاح للشركات الناشئة فى السعودية

فيسبوك تختار اناله كأفضل شريك نجاح للشركات الناشئة فى السعودية

Enala انالة December 10,2022 0 Comments

اختارت شركة فيسبوك شركة اناله للفنادق والمنتجعات كافضل الشركات الناشئة فى السعودية التى تستخدم المنصات الاعلانية فى فيسبوك وانستقرام وصولها الى مستوى عالى من تقديم العروض والافكار الجديدة لعملائها من خلال منصاتنا الالكترونية.

تأسست فنادق ومنتجعات إناله في عام 2013 لسد فجوة الضيافة الفاخرة ومعقولة التكلفة في سوق المملكة العربية السعودية. الآن مع 8 فنادق وشاليهات وفيلات و 4 مطاعم وفريق يضم أكثر من 200 موظف ، احتلت   مكانتها كواحدة من الوجهات الرئيسية في الرياض لكل من المسافرين والشركات المحلية على حد سواء.

يعتمد فريق اناله على ادوات ومنصات الفيسبوك وانستقرام  لزيادة الوعي بمجموعة العروض الخاصة بهم وزيادة الحجوزات ، بشكل أساسي بين الضيوف المقيمين في المملكة العربية السعودية.

يساعدنا فيسبوك على التواجد في سوق الضيافة في المملكة ، وزيادة حجوزات ومبيعات الغرف الفندقية والشاليهات. لكن أفضل ما يميز فيسبوك بالنسبة لنا هو الدعم الذي نتلقاه من فريق الدعم ، بما في ذلك المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والنصائح بشكل مستمر. شركتنا الآن في طور النمو ونحن نفتح العديد من الفروع كل فترة مما يزيد من حاجتنا للاعتماد على Facebook.

فالح الفالح ، الرئيس التنفيذي لشركة Enala Hotels and Resorts ، المملكة العربية السعودية

 

رابط المقال على الفيسبوك

https://www.facebook.com/business/small-business/success-stories/enala-hotels-and-resorts

Tags

0 تعليق